نكت زوينة !!!!!!

واحد هايدوز بيرمي...
مشا عند مول لحانوت قال ليه عندك ضوصي جديد..
مول لحانوت قال ليه ختك يالاه هزها واحد بطوموبيل (brgag)
****
واحد شرا سلوقي يصيد بيه ولكن كيسمع صوت البارود كيخاف ويهرب..
السيد قال نديه لموسم التبوريدة يولف على صوت البارود مشا
ربطو حدا شي مراوات واحد الوقت داه معاه يصيد غير
السيد ضرب حجلة أوالكلب سمع الصوت هو يطلق تزغريدة
****
هادا واحد مشى للسوق بغى يبيع قنية،
وهو يجي عندو واحد خينا مبوق وقال: بشحال القرد ؟
قال ليه مول القنية: أسبحان الله، راه قنية هادي
قال ليه المبوق: ما هدرتش معاك، هدرت مع القنية
****
هادو ثلاثة المراوات كيعيقوا على بعضياتهم
وحدة قالت ليهم: أنا راجلي غادي يشري المعاريف كله
وهي تقول التانية: أنا راجلي غيشري التور إيفيل
وهي تنقز التالتة قالت ليهم: وشكون قال ليكم راجلي باغي يبيع ؟
********واحد الدري مودة هادي ماشاف واحد صاحبو
قال والله حتا نمشي نسول عليه..
مشا لدار دياهم دق دق خرجات
مو سولها قالت ليه اولدي !
من داك النهار سخرناه يجيب اللحم مارجاعش
قال ليها و شنو درتو ؟؟
قالت ليه درنا الدجاج
****
قال لك هذه 3 دلعيلات: ميريكانية..
و فرنسية و مغربية..
سولوهم على الحاجة اللي شرطوا على الراجل و حققها
-
الميريكانية قالت: أنا النهار الأول قلت له ماكنعرف نطيب..
النهار الثاني ماشفت والو.. النهار الثالث جاب طباخة..
-
الفرنسية قالت: أنا النهار الأول قلت له ما كنعرف نصبن..
النهار الثاني ماشفت والو.. النهار الثالث جاب مكينة ديال التصبين
-
المغربية قالت: أنا النهار الأول قلت ما كتعرف لا نطيب و لا نصبن..
النهارالثاني ماشفت والو.. النهار الثالث..
وليت كنشوف شويا بالعين اليمنية


****عجوز متهمة بجريمة قتل قالت :
أنا بريئة والله صدقوني

قال القاضي (بغا إشد فيها شوية ):

ولكن كل الأوصاف منطبقة عليك (بنت جميلة ورشيقة... وجذابة)
حشمات الشارفة وقالت :

آاه ولكن والله ماكنت ناوية نقتلو

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جمال الدبوز

الولد المحب لأبيه

نكيتات مختارة